يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 23 فبراير 2016

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 مترجم يوتيوب , فيلم الوحوش المذهلة وأين تجدها بجودة HD

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them مترجم ، تحميل فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 مترجم اونلاين ، قصة فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 يوتيوب ، فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 بجودة عالية hd ، مشاهدة فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 على النت ، قصة الفيلم المنتظر ، الافلام اجنبية المنتظرة لعام 2016 ، فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them مترجم عربى بدون تقطيع ، ابطال فيلم The Crazies 2016 ، شاهد احداث فيلم الرعب الاثارة والغموض والمغمرة المنتظر Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 ، 
قصة فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 :
الفيلم من إخراج David Yates وبطولة إيدي ريدماين، Katherine Waterston ،Alison Sudol ،Ezra Miller ،Dan Fogler، كولين فاريل، Jenn Murray والممثلة الوافدة Faith Wood-Blagrove. تدور أحداثه في نيويورك وتبدأ أحداثها قبل 70 عاما من ظهور هارى بوتر وهي مستوحاة من واحدة من الكتب المدرسية المستخدمة من قبل الطلاب في مدرسة هوغوارتس الخيالية للسحرة، الكتاب كان موجودا في قائمة طلبات السنة الأولى، ويتتبع مغامرات مؤلفه الذي يدعىNewt Scamander (إيدي ريدماين) وهو عالم مستكشف في سحر الحيوانات وهوكان الشخص نفسه من عالم هاري بوترالذي يدرس المخلوقات السحرية.

David Leitch يترك John Wick 2 لإخراج فيلم The Coldest City

يتم تصوير الفيلم حاليا في إنجلترا وهو من إنتاج David Heyman الذي قام بإنتاج الأفلام الثمانية من سلسلة هاري بوتر، Steve Kloves الذي قام بكتابة سيناريو جميع أفلام السلسلة ما عدا واحد، بالإضافة إلى Lionel Wigram الذي شارك بالإنتاج التنفيذي لآخر أربعة أفلام من السلسلة. ستتولى الكاتبة جي كي راولينغ دعم سيناريو القصة الجانبية والإشراف عليه. من المقرر أن يدخل الفيلم صالات العرض في 18 نوفمبر 2016 .

اختيار النجم الكوري لي مين هو بطلا لفيلمين صينيين

يشارك فويت حاليا في مسلسل Ray Donovan على شوتايم في حين تستعد Ejogo التي قامت بدور Coretta Scott King في فيلم Selma، للظهور أمام الممثل إيثان هوك في الفيلم القادم Born To Be Blue الذي يجسد السيرة الذاتية لموسيقار الجاز الأمريكي تشيت بيكر.

لمشاهدة الفيلم بدون مشاكل اضف تعليق فى اسفل الموضوع ثم الانتظار لمدة 20 ثانية وسيتم عرض الحلقة تلقائيا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

4 التعليقات:

Item Reviewed: فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them 2016 مترجم يوتيوب , فيلم الوحوش المذهلة وأين تجدها بجودة HD Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top