يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الأحد، 28 فبراير 2016

شاهد لحظة ضرب توفيق عكاشة بالجذمة - تفاصيل الواقعة بالكامل

قام النائب كمال أحمد، بالتعدي بالضرب علي الإعلامي توفيق عكاشة، مستخدماً حذائه، عقب وصولة إلي القاعة الرئيسية بالبرلمان .
وقام رئيس المجلس علي عبد العال، بطرد كل من كمال أحمد، وتوفيق عكاشة، خارج القاعة الرئيسية .
وقرر عبد العال، إحالة النائب كمال أحمد إلى لجنة تحقيق بعد تعديه بالضرب بالحذاء على النائب توفيق عكاشة.
وسيطرت حالة من الغضب على أعضاء مجلس النواب عقب تعدي كمال أحمد على عكاشه واصفين ما حدث "بالمهزلة".
وطالب النائب محمد حلمي بضرورة إسقاط العضوية عن كمال أحمد عقابا له لما بدر منه من تجاوز في حق المجلس قبل أن يكون في حق النائب.
ومن جانبه قال النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب، وصاحب واقعة الإعتداء على النائب توفيق عكاشة بـ"الحذاء"، إن تصرفه جاء بـ"شكل إرادي"، وبسبب غله من التصرف الذي قام به عكاشه باستضافته للسفير الإسرائيلي، قائلا:"غلى من التصرف وراء ضربى بالجزمة له".
وأكد كمال أحمد في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه لم يفعل شئ، سوى رغبة الشعب المصري، تجاه تصرف عكاشة ولقاءه بالسفير الإسرائيلي، قائلا:" أنا معملتش غير المطلوب واللي عايزه الشعب المصري تجاه هذه التصرفات وكل ما هشوفه هعمل فيه كدا".
واختلف معه النائب محمد مدينة، عضو مجلس النواب، مؤكدا إن هذا التصرف سيجعل الكثير يتعاطف مع عكاشة، قائلا:" نحن نواب داخل مجلس تشريعي ومش في حلقة سمك".
وعلق المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، على واقعة ضرب النائب كمال أحمد للإعلامي توفيق عكاشة عضو مجلس النواب عن دائرة نبروة، قائلا: "المجلس كله تم ضربه بالجزمة وليس عكاشة فقط".
وأضاف منصور في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، أن ما قام به النائب كمال أحمد، اليوم أمر مرفوض، لافتا إلى أن جميع الأعضاء ضد التطبيع مع إسرائيل، ولكن في الوقت نفسه لسنا مع إهانة أي نائب بالشكل الذي تعرض له توفيق عكاشة من النائب كمال أحمد.
كما علق اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، على واقعة ضرب الإعلامي وعضو المجلس توفيق عكاشة، قائلاً إن ماحدث واقعة مؤسفة وغير مقبولة، وتؤثر على سمعة البرلمان في الخارج، "ونأسف جميعا لهذا الحدث خاصة أن رئيس المجلس أخرج النائبين نتيجة ماحدث".
وأضاف سيف اليزل في تصريحات للصحفيين عقب رفع الجلسة، اليوم الأحد، أن عكاشة أخطأ في الحضور، وكان عليه ألا يحضر اليوم وأن حضوره لاداعي له خاصة في ظل التوتر الموجود الآن.
وأشار إلى أن المجلس سيواصل عمله لإقرار اللائحة ولن تؤثر الواقعة على سير عمل البرلمان.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: شاهد لحظة ضرب توفيق عكاشة بالجذمة - تفاصيل الواقعة بالكامل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top