يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 23 فبراير 2016

فيلم Bridge of Spies 2016 مترجم يوتيوب , فيلم جسر الجواسيس بجودة HD

فيلم Bridge of Spies مترجم ، تحميل فيلم Bridge of Spies 2016 مترجم اونلاين ، قصة فيلم Bridge of Spies 2016 يوتيوب ، فيلم Bridge of Spies 2016 بجودة عالية hd ، مشاهدة فيلم Bridge of Spies 2016 على النت ، قصة الفيلم المنتظر ، الافلام اجنبية المنتظرة لعام 2016 ، فيلم Bridge of Spies 2016 مترجم عربى بدون تقطيع ، ابطال فيلم Bridge of Spies 2016 ، شاهد احداث فيلم الرعب الاثارة والغموض والمغمرة المنتظر جسر الجواسيس 2016
قصة فيلم Bridge of Spies 2016 :
يتناول الفيلم تناولا دراميا لقضية جاسوسية بدأت وقائعها عام 1957[2] حول محام من نيويورك متخصص في القضايا المتعلقة بالتأمنيات يدعى جيمس دونوفان (يجسد شخصيته توم هانكس يُختار من قبل وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية (C.I.A) للدفاع عن شخص يُشتبه في أنه جاسوس للاتحاد السوفيتي يُدعى رودولف آيبل (يجسد شخصيته مارك رايلانس)
وآيبل هو فنان فاشل تلاحقه السلطات الأمريكية إلى أن يُعتقل في شقته بحي بروكلين، ويُزج به في السجن. ورغم أنه لا يوجد من يرى أن آيبل برئ، فإن دونوفان – على الأقل - يرى أن فيه جانبا إنسانيا، بينما تحتاج السلطات الأمريكية لأن تُظهر أن هذا المتهم ينال محاكمة عادلة.
لكن دونوفان يرفض ببساطة اتباع الإجراءات القانونية المعتادة. وخلال المحاكمة، يخوض حربا من أجل تبرئة ساحة موكله، مُطالبا المحكمة بعدم الاعتداد بأدلة إثبات رئيسية في القضية بدعوى أن السلطات لم تحصل قط على أمر بالتفتيش.
وعندما يلاحقه أحد عناصر الـ(سي آي أيه) و(الذي يجسد دوره سكوت شيبرد) ويوبخه، مُوضحاً له أن الأمر أكثر أهمية من أي محاكمة، يسخر منه دونوفان، شارحا موقفه في هذا الصدد بقوله إن ما يميز الولايات المتحدة عن سواها من البلدان يتمثل في استعدادها للعب وفقا للقواعد المتعارف عليها
لمشاهدة الفيلم بدون مشاكل اضف تعليق فى اسفل الموضوع ثم الانتظار لمدة 20 ثانية وسيتم عرض الحلقة تلقائيا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فيلم Bridge of Spies 2016 مترجم يوتيوب , فيلم جسر الجواسيس بجودة HD Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top