يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 12 يناير 2016

هاتف سامسونج Galaxy Note 5

فابلت سامسونج Galaxy Note 5 مصنوع من الزجاج والمعدن حيث أن جهته الخلفية مغطاه بطبقة من الزجاج وبها إنحناء بسيط من على الجوانب مع إطار معدني حول جسم الهاتف. 

النسخة التي أمتلكها من الهاتف لونها ذهبي وعندما تمسك الهاتف في يدك تشعر بالفعل إنه هاتف راقي وتصميمه جميل وأيضاً مريح في اليد ولكن ما يعيب الزجاج الموجود في الجهة الخلفية للهاتف هو ظهور بصمات الأصابع عليه بشكل سريع لذلك يجب عليك مسحه بأستمرار. 

لم أواجه أي مشكلة في الوصول لأزرار التحكم في الصوت أو زرار الـ Power على الرغم أن كلاهما موجودين في جهات مختلفة ولكن أماكنهم ممتازة وكنت أصل لهم بشكل سريع وتعودت عليهم سريعاً. 
الشاشة
هاتف Galaxy Note 5 يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p وكثافة بيكسلات 518ppi وفي الحقيقة شاشة الهاتف رائعة سواء من ناحية السطوع أو الألوان ممتازة جداً وأعتقد من يستخدمها سيكره أي شاشة آخرى. 
الكامير
فابلت Galaxy Note 5 يأتي بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي وتقنية OIS وتدعم تصوير فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. 

كاميرا النوت 5 رائعة سواء في الإضاءة الجيدة أو المنخفضة ولكن لاحظت أن تفاصيل الصور أقل مقارنة بالتفاصيل في الصور التي يلتقطها هاتف Nexus 6P ولكن الألوان في الصورة تكون جميلة جداً. 

كذلك تصوير الفيديوهات جيد في الأماكن المغلقة وعندما تقوم بنقل الفيديو على الكمبيوتر وتشاهده سترى جماله وروعته. لست خبير في التصوير لكي أقوم بتحليل الكاميرا بشكل مفصل ولكني راضي جداً عن جودة الصور والفيديوهات التي يتم إلتقاطها بكاميرا النوت 5. 
لست من عشاق الصور السيلفي ولكني قمت بتجربة الكاميرا الأمامية وكانت أدائها جيد. 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هاتف سامسونج Galaxy Note 5 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top