يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الاثنين، 9 مايو 2016

مشاهدة مسلسل العنبر الحلقة 9 مترجم يوتيوب , حلقات مسلسل Kehribar بجودة عالية hd

مشاهدة مسلسل العنبر الحلقة 9 كاملة مباشرة , مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل العنبر , مشاهدة جميع حلقات دراما العنبر , مشاهدة العنبر الحلقة الاخيرة , مشاهدة مسلسل العنبر , تحميل مسلسل العنبر الحلقة 9 تحميل سريع ومباشر , مسلسل العنبر الحلقة 9 , دراما العنبر الحلقة 9 , مسلسل العنبر الحلقة 9 كاملة , مسلسل العنبر الحلقة 9  , مسلسل العنبر الحلقة 9 , حصريا مسلسل العنبر الحلقة 9 , مسلسل العنبر الحلقة 9 , اون لاين HD مشاهدة العنبر الحلقة 9 كاملة.
قصة مسلسل العنبر الحلقة 9
في سابقةٍ هي الأول من نوعها منذ توليه منصبه، زار الرئيس التركي عبد الله جول وزوجته خير النساء موقعَ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "من وراء القضبان" في شمال البلاد.

فيما دعت زوجة الرئيس التركي نجمات المسلسل إلى الاهتمام بأدوارهن، مشيرة إلى أنهن يحملن على عاتقهن مسئوليةَ تعميق مكانة الأسرة في المجتمع التركي.

وذكرت صحيفة "تقويم Takvim" أن جول وزوجته حضرا قبل أيام تصوير الجزء الثالث من المسلسل في أحد عنابر سجن مدينة "سينوب" الذي يعد أقدم السجون في البلاد، حيث تأسس في عام 1887. 

ودخل جول في حوارات مع فناني المسلسل أثناء وجوده في عنبر السجن الذي يتم فيه التصوير، وأعرب فريق العمل عن سعادته بالزيارة، معتبرين أنها دليلٌ على اهتمامه بالدراما التركية.

وسعى الرئيس وزوجته لمعرفة شخصيات المسلسل عبر الاجتماع بكاتبة السيناريو فريدة جيجك أوغلو والمنتجة عائشة دوروكان والمخرجة نيسان أكمان.

وداعب جول الممثل جنكيز بوصكورت أحد أبطال المسلسل قائلاً له إن تمثيلك كرجل سيئ ضمن أحداث المسلسل في الجزء الثاني كان ناجحا للغاية، ولكن جول دعاه أيضا إلى خوض المسلسلات الكوميدية في المرة القادمة.

من جهتها، أبدت نجمات المسلسلات إعجابهن بجول وزوجته، وقالت الفنانة زينب أرونات التي شاركت في مسلسل "قصر الحب" الذي عرضته من قبل MBC: "عندما رأيت خير النساء قلت لها إنكِ تبدين أصغر سنّا وأطول من شاشة التلفزيون"، فردت قائلة بأنها ستصبح جدة في وقت قصير.

وتضيف الممثلة التركية أن الرئيس كان يبتسم ومرحا للغاية أثناء حضوره في موقع التصوير، وسألهم إذا كانوا قد أشركوا أهالي سينوب في بعض مشاهد الممثل، فأجاب فريق العمل أن هذا حدث بالفعل في المشاهد المزدحمة بالناس.اون لاين العنبرعلى يوتيوب الحلقة 9 , احدث حلقات مسلسل العنبر , مسلسل العنبر الحلقة 9 HD , مسلسل العنبر الحلقة 9 بانت موقع العرب صنارة شاهد نت يوتيوب ديلى موشن بكرا ضحيكا يلا دراما , watch series Kehribar ep9 online , مشاهدة مسلسل العنبر الحلقة 9 مباشرة , ملخص الحلقة 9 من مسلسل العنبر , مسلسل العنبر الحلقة 9 بجودة عالية , مسلسل العنبر الحلقة 9 اون لاين , مسلسل العنبر الحلقة 9 يوتيوب
لمشاهدة الحلقة بدون مشاكل اضف تعليق فى اسفل الموضوع ثم الانتظار لمدة 20 ثانية وسيتم عرض الحلقة تلقائيا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

9 التعليقات:

Item Reviewed: مشاهدة مسلسل العنبر الحلقة 9 مترجم يوتيوب , حلقات مسلسل Kehribar بجودة عالية hd Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top