يتم التشغيل بواسطة Blogger.
السبت، 30 أبريل 2016

مشاهدة مسلسل سمرا الحلقة 35 يوتيوب , حلقات مسلسل samra بجودة عالية hd

مشاهدة مسلسل سمرا الحلقة 35 كاملة مباشرة , مشاهدة الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل سمرا , مشاهدة جميع حلقات دراما سمرا , مشاهدة سمرا الحلقة الاخيرة , مشاهدة مسلسل سمرا الحلقة 125 , تحميل مسلسل سمرا الحلقة 35 تحميل سريع ومباشر , مسلسل سمرا الحلقة 35 , دراما سمرا الحلقة 35 , مسلسل سمرا الحلقة 35 كاملة , مسلسل سمرا الحلقة 35 , مسلسل سمرا الحلقة 35 , حصريا مسلسل سمرا الحلقة 35 , مسلسل سمرا الحلقة 35 , اون لاين HD مشاهدة سمرا الحلقة 35 كاملة
قصة مسلسل سمرا الحلقة 35
في مجتمع الغجر المغلق بعاداته وتقاليده، وحيث لا يجرؤ الناس على الاختلاط بهم، تدور أحداث الدراما الاجتماعية العربية "سمرا" من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج رشا شربتجي، على mbc4. يطرح العمل حكاية الجميلة الفاتنة سمرا، التي لطالما رفضت الزواج، بسبب ذكرى سيئة ارتسمت في بالها، عندما قرّر والدها الاقتصاص من والدتها وقتلها أمام العشيرة. ورغم أن ابن عمّها سيف كان مصراً على الارتباط بها، ظلّت على موقفها الرافض للزواج، إلى حين تتغير الأمور عند لقائها بطبيب مصري، مر على المخيم الذي تسكن فيه، بهدف معالجة الأطفال المصابين بوباء قاتل. هذا الحب بين الغجرية الساحرة والطبيب الناجح سيفتح النار عليهما من كل اتجاه.
تنطلق الحكاية من داخل مخيم لمجموعة من العرب الرحل، من مكتومي القيد الذين يعيشون داخل خيم وبيوت تنكية صغيرة، على هامش الحياة على رقعة أرض صغيرة في لبنان. إلى هذا المكان، تنتمي الحسناء سمرا (نادين نسيب نجيم)، التي حوّلت الفقر واليأس والموت والعذاب إلى جمال ورقص وفن شعبي، فتجوب الشوارع حيث يتجمهر حولها الناس، ويسحرون بحسنها الغجري الملفت ورقصها الجميل.
حدث واحد سيقلب حياتها رأساً على عقب، وتشعر الصبية لأول مرّة بأنها معجبة بالطبيب المصري تامر (أحمد فهمي) الذي يصل إلى مخيم الغجر على رأس وفد من "أطباء بلا حدود" لمعالجة الأطفال المصابين بوباء قاتل، فيقع هو في حب سمرا من النظرة الأولى، ولا يستطيع مقاومة سحرها الأخّاذ. وبدورها تبادله سمرا هذا الحب الذي سيدخل الجميع في دوامة لا تنتهي من المشاكل. وسيضطر الحبيبان لمواجهة سيف (طوني عيسى) ابن عم سمرا الذي وعد نفسه بالارتباط بها، منذ الصغر.
اون لاين شطرنج سمرا الحلقة 35 , احدث حلقات مسلسل سمرا الحلقة 35سمرا ح 35 , مسلسل سمرا الحلقة 35 HD , مسلسل سمرا الحلقة 35 بانت موقع العرب صنارة شاهد نت يوتيوب ديلى موشن بكرا ضحيكا يلا دراما , watch series samra ep35 online , مشاهدة مسلسل سمرا الحلقة 35 مباشرة , ملخص الحلقة 35 من مسلسل سمرا , مسلسل سمرا الحلقة 35 بجودة عالية , مسلسل سمرا الحلقة 35 اون لاين , مسلسل سمرا الحلقة 35 يوتيوب
لمشاهدة الحلقة بدون مشاكل اضف تعليق فى اسفل الموضوع ثم الانتظار لمدة 20 ثانية وسيتم عرض الحلقة تلقائيا

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مشاهدة مسلسل سمرا الحلقة 35 يوتيوب , حلقات مسلسل samra بجودة عالية hd Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top