يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 12 يناير 2016

نقل مرشد الإخوان إلى المستشفى

نقل قطاع السجون محمد بديع ، المرشد العام لجماعة الإخوان، إلى مستشفى قصر العيني، تمهيدًا لإجراء عملية جراحية له بعد شعوره بإعياء شديد.
قال مصدر طبي بقطاع السجون إنه سيجري عملية «فتاق» داخل المستشفى خلال ساعات.
وقال عبدالمنعم عبدالمقصود، عضو فريق الدفاع عن قيادات الإخوان، إن بديع كان موجودًا يوم الإثنين في جلسة محاكمته أمام القضاء العسكري في اتهامات تتعلق بهجوم إرهابي على كمين بئر العبد والعريش، وأثناء الجلسة شعر بالإعياء، وتم تأجيل القضية لجلسة الإثنين المقبل، وعاد بديع للسجن ومنه تم نقله إلى المستشفى.
وقال محامي الإخوان، سيد نصر، إن بديع، الذي يواجه أحكامًا بالإعدام والسجن، من المفترض أن يمكث عدة أيام بالمستشفي الحكومي، قبل أن يعود لمستشفى السجن ليقضي به بعض الوقت لمتابعة نجاح العملية.
من جهة أخرى، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إحالة أوراق إعادة محاكمة القيادي الإخواني، محمود غزلان، الصادر ضده حكم غيابي بالإعدام شنقًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«غرفة عمليات رابعة»، إلى محكمة الاستئناف، لضمها إلى أصل القضية، بعد أن قضت محكمة النقض بإلغاء الأحكام الحضورية الصادرة فيها، وإعادة محاكمة المتهمين أمام دائرة جنائية جديدة.
وقبل بدء الجلسة تنازل المحامي أسامة الحلو، دفاع المتهم، عن طلب رد المحكمة، مشيرًا إلى أن القضية برمتها ستعاد المحاكمة فيها أمام دائرة جديدة، ومن الأصح قانونًا ضم إعادة محاكمة غزلان إلى أصل القضية التي ستجرى فيها إعادة المحاكمة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: نقل مرشد الإخوان إلى المستشفى Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top