يتم التشغيل بواسطة Blogger.
السبت، 24 أكتوبر 2015

"التقليد ملوش رجلين".. شركات صنعت هواتف نسخة طبق الأصل من آيفون


كتبت إسراء حسنى
خلال الأيام القليلة الماضية حدثت مشادات كبيرة بين أبل و htc بسبب وجود تشابه بين هواتف الشركتان، واتهمت كل منهما الأخرى بالتقليد والنسخ وعدم الإبداع أو التجديد، وهذه لم تكن المرة الأولى، فمؤخرا ظهرت العديد من الهواتف الذكية التى تحمل تصميما خارجيا وبعض المزايا التى تتشابه بشكل كبير من هواتف أبل الحديثة خاصة آيفون6 وآيفون 6s، التى تعد من أهم الهواتف الذكية الموجودة حاليا فى الأسواق.
ورصد موقع cultofandroid الأمريكى أشهر هواتف الأندرويد التى وجهت لها اتهامات بتقليد عملاق التكنولوجيا أبل. 

- HTC One A9

هاتف HTC الحديث HTC One A9 كان محور اهتمام العالم خلال الفترة الماضية، بسبب امتلاك تصميم يشبه هاتف آيفون 6S الحديث، وعلى الرغم من نفى الشركة ذلك فإن هناك تشابها واضحا بين الجهازين. 

اليوم السابع -10 -2015

- Meizu MX5 

الهاتف الصينى Meizu MX5 يأتى مع جسم أونيبودى وهو الذى تستخدمه أيل فى هواتفها الحديثة، كما أنه يأتى مع نفس حواف هاتف آيفون، بالإضافة إلى ميزة بصمة الإصبع. 

اليوم السابع -10 -2015

- Lenovo Phab Plus

على الرغم من أن هاتف Lenovo Phab Plus يأتى مع شاشة كبيرة 6.8 بوصة إلا أنه يضم تصميم خارجى ومعدنى مطابق لأبل ايفون ومع نفس خيارات الألوان التى تتبعها أبل. 

اليوم السابع -10 -2015

- Lenovo Sisley S90 

يعتبر الهاتف الأكثر تقليدا لأبل آيفون فلم تكتفى الشركة باتباع تصميم وشكل خارجى مطابق لهاتف ايفون 6 إلا أنها أطلقت دعاية أيضا مشابه لدعاية أبل وهو ما أثار غضب المستخدمين. 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: "التقليد ملوش رجلين".. شركات صنعت هواتف نسخة طبق الأصل من آيفون Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top